الدكتور بيردانيلو سانا

Dr. Pierdanilo Sanna - Harley Street Medical Centre - Orthopaedics & Sports Medicine

استشاري جراحة العظام

حصل الدكتور بيردانيلو سانا على درجة الماجستير في جراحة العظام من جامعة ساساري وميلان في ايطاليا.

في إيطاليا عمل في المستشفيات العامة المختلفة وذات الصلة في ميلانو، تورينو وروما.

وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015 واشتغل في كل من دبي وأبوظبي.

متخصص في طب الصدمات، والجراحات المتعلقة بالاصابة من الرياضة مع أكثر من 2200 عملية جراحية أجراها في حياته المهنية. لديه اهتمامات خاصة في مناظير الركبة والكتف :إعادة بناء ، تمزق الغضاريف و إصلاح العيوب / متلازمة إمبينجيمنت، الدموع الكفة، الكتف عدم الاستقرار، الكتف المجمدة، الخ. أيضا المهرة في استبدال مشترك (الركبة الورك الكتف) وانه قادر على علاج إصابات اليد المشتركة والأمراض.

متخصص ايضاً في إعادة التأهيل الوظيفي و بوستورولوغي الناتج عن عدم توازن الجسم، الدكتور سانا يحب نهج فريق العمل الواحد، لذا رسم خطة "المصمم المتخصص" لعلاج المرضى، وإعطاء خيارات العلاج التحفظي والجراحي وما بعد العملية الجراحية لكل المرضى في طريقه الانتعاش.

من عام 2000 إلى عام 2015 كان الدكتور سانا يعمل كطبيب فيدرالي في فريق التزلج على المسار القصير الوطني الذي يحضر دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سولت لايك سيتي (2002) وفي تورين (2006) والعديد من المسابقات الأوروبية وكأس العالم.

وقد تم تعيينه مؤخرا كمستشار علمي في تطبيقات الطب التجديدي في أمراض العظام بالتعاون مع بيوسينس كلينيك ميدل إيست - دبي (الخلايا الجذعية المشتقة من الدهون).

العضوية المهنية:

  • الجمعية الإيطالية لجراحة العظام والكسور
  • الجمعية الإيطالية لمناظير المفاصل
  • نادي العظام الإيطالية
  • مؤسس وزعيم مجموعة خبراء الرعاية الطبية الايطاليين في دولة الامارات العربية المتحدة.