كلير مايرز

Claire Myers - Harley Street Medical Centre - Orthopaedics & Sports Medicine

القسم: العلاج الفيزيائي

تخرجت كلير من جامعة "هيرتفوردشير" في العام 2010 ونالت شهادة بكالوريوس علوم (مع مرتبة الشرف) في العلاج الفيزيائي، وعملت منذ ذلك الحين في المملكة المتحدة، في مستشفيات وعيادة خاصة. في العام 2012، أكملت دراستها ونالت شهادة ماجستير في الوخز الإبريّ، مكتسبةً مهارات في الوخز بالإبر الجافة والطب الصيني التقليدي. كما نجحت في إتمام دورات في التدليك الرياضي واستخدام شرائط كينيزيو اللاصقة.

إنها كذلك عضو في "جمعية العلاج الفيزيائي القانونية" و"اتحاد المعالجين الفيزيائيين القانوني في الطب الرياضي"، مما يسمح لها بالاطّلاع على الأبحاث الأحدث وتطبيقها خلال ممارستها عملها.

وفّرت كلير علاجاً لإصابات حادة في مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة لذا فهي على علم بمجموعة واسعة من المطالب الرياضية وإصاباتها. وهي تملك خبرة خاصة في العلاج الفيزيائي في مجالات ركوب الدراجات الهوائية والجري و"الترياتلون"، وعملت مع رياضيين عالميين كالأخوين براونلي. وبصفتها معالجة فيزيائية بارعة، تستطيع نقل مبادىء المهنة هذه لتطبيقها في رياضات أخرى أو لعلاج اضطرابات عضلية هيكلية.

إضافةً إلى العلاج الفيزيائي العضلي الهيكلي والرياضي، لكلير اهتمامات وخبرة في مجالات علوم أعصاب الألم والصحة المهنية والإصابات في مقر العمل والميكانيكا البيولوجية والوخز بالإبر الجافة.

تُظهر كلير مهارةً في العلاج اليدوي إلى جانب التركيز على إعادة التأهيل القائمة على التمارين الرياضية واستخدام تقنيات الوخز بالإبر الجافة، إذا كانت ضرورية، لمعالجة إصابات، وذلك من خلال خطة إعادة تأهيل شاملة تهدف إلى استعادة الوظائف الكاملة (والمُحسّنة) ومنع تكرار تلك الإصابات.